-->

2017-10-02

افضل 5 العاب لأجهزة الاندرويد 2017

السلام عليكم ..


اليوم اقدم لكم افضل 5 العاب للاندرويد لعام 2017 ، هذه الالعاب حققت نجاحا كبيرا وتقييمات كثيرة .

اولا لعبة : ONE PIEC

 ONE PIECE ون بيس تحكي عن شاب يقود طاقم السفينة الخاصة به للبحث عن الكنوز وسط سلسلة كبيرة من الأحداث الرائعة وشخصيات الأنمي المعروفة ستجد الكثير من المفاجئات كما أن اللعبة تمتلك ميزة رائعة وهي أنه يُمكنك أن تلعبها أونلاين مع أصدقائي بكل سهولة ويمكنك أيضاً أن تلعبها منفرداً ومن ضمن المميزات أيضاً هو فريق الدعم الخاص بتلك اللعبة والذي سيكون في خدمتك ومساعدتك في جميع المراحل وعند مواجهة أي مشاكل في اللعبة .

تحميل لعبة ONE PIECE

ولقد حصلت لعبة ONE PIECE على تقييم 4.6 كتقييم نهائي وحصلت أيضاً على تقييم 5 نجوم من قبل أكثر من 360 ألف مستخدم ولقد تم تحميل اللعبة أكثر من 50 مليون ومن أهم شروط اللعب أن يكون سن اللاعب فوق 12 عاماً .




رابط التحميل ...





ثانيا : لعبة JailBreak

JailBreak
حصلت هذه اللعبة على تقييم ممتاز وهو 4.5 من أصل 5 نجوم أما عن عدد مرات التحميل فلقدت وصلت إلي أكثر من 50 ألف تحميل وذلك إنجاز رائع فهي لعبة مميزة ، في هذه اللعبة يقرر المجرمون الذين بداخل السجن بعمل انقلاب ومحاولة للهروب من داخل أسوار السجن ويجب عليك البدء في القتال ومنعهم من الخروج .

رابط التحميل ...


ثالثا : Smurfs Story

smurfs bubble story

إن هذه اللعبة تعتمد على الذكاء والسرعة وهى تشبه كثير من الألعاب ولكن لعبة smurfs bubble story تعمل بصورة افضل واسرع وقد تساعدك شخصيات السنافر في المراحل المختلفة من خلال بعض المهام ومنها إن تكون ساعي البريد أو تقوم بتحرير أخواتها السنافر وغيرها من المهام التي تقوم بها هذه الشخصيات .



رابعا : Scream Go ستجعلك مجنون ...


لعبة Scream Go الرائعة والتي تعتمد وبشكل رئيسي علي الصراخ حتى تتمكن من التحكم في شخصية اللعبة الرئيسية وهي حقاً لعبة مميزة ولا تحتاج إلي إمكانيات عالية حتى تتمكن من تشغيلها على هاتفك ومن المميز بها أيضاً هو صغر مساحتها جداً .
شاهد الفيديوا لمعرفة طريقة لعب اللعبة ..


رابط التحميل ...

خامسا : Nod's World Adventur


هل تريد استرجاع الذكريات والعودة لألعاب الماضي وتحديدا لعبة سوبر ماريوا ، اذا هذه اللعبة هي لك ، فقط من خلال صورة اللعبة سترجع لحنين الماضي الى اجهزة الاتاري .
جمل هذه اللعبة التي تشبه سوبر ماريوا فهي حقا رائعة وسوف تعجبك .

رابط التحميل ...



في نهاية المقال تقبلوا تحياتي .


No comments:

Post a Comment

No spam comments + No links + No bad words.

This blog is managed by Ahmad4MayLod MLS -- All rights reserved to AH4Ma MLS ©