-->

2018-03-23

سلسلة أفضل ألعاب الأندرويد لعام 2018 - جزء 2

أفضل ألعاب الأندرويد لعام 2018
Commando Adventure Shooting
في هذه السلسلة سنقدم لكم أفضل ألعاب الأكشن للأندرويد / الجزء 2
1- Battel : Helicopter 3D
GUNSHIP BATTLE : Helicopter 3D
لعبة القتال الرائعة والتي تم تحميله أكثر من 2 مليون مرة ، في هذه اللعبة يجب عليك التحكم بالمعركة وقدها للنصر ضد الاعداء اللعبة لعبة حرب طائرات هليكوبتر مروحية سهلة الاستخدام وثلاثية الابعاد وامكانياتها لا حدود لها لديك اسلحة متنوعة يمكنك ان تختار اي طائرة وستجد لديها امكانيات في الاسلحة كبيرة جداً بطبيعة الحال انت طيار تقود الطائرة لديك مهمة حربية سرية جداًحيث عليك محاربة الأعداء ولكن يجب أن تتعلم الطياران لأن التحكم بها صعب. اللعبة مسلية جداً ومجانية.
رابط التحميل
2- Commando Adventure Shooting
Commando Adventure Shooting
لعبة الحرب والقتال والقناصين لعبة رائعه هي لعبة من العاب المغامرات الرائعة فى الرمال واطلاق النار يمكنك ان تكون انت بطل اللعبة وعليك ان تنجو بنفسك من الاشرار، فأنت الان في لعبة بداخل ارض العدو عليك ان تنجو بنفسك منهم ولقد تم تكليف جنود العدو بالقضاء عليك وقتلك ويقوم الاعداء بتمشيط المكان والبحث عنك في كل مكان. 
رابط التحميل
3- Frontline Commando
FRONTLINE COMMANDO
لعبة الاكشن والاثارة والقوة لعبة الحروب الشرسة والغامضة واللعبة الاكثر تنزيلاً على متجر جوجل بلاي, استمتع مع هذه اللعبة لعبة القتال والاكشن، يجب عليك ان تعود سالماً فانت الناج الوحيد من معركتكم مع الأعداء ، سوف تستخدم الاسلحة المختلفة الرشاشات العادية وبنادق القناصين وبنادق قاذفات الصواريخ والاسلحة الفتاكة الاخرى لهزيمة الاعداء والعودة دون ان تخسر حياتك مع هذه اللعبة الرائعه.
رابط التحميل
4- Hitman Sniper
اللعبة الرائعة والشهيرة ، لعبة ثلاثية الابعاد احترافية تخرجك عن اطار الواقع الذي تعيشه لتذهب بك إلى مستويات من الاتقان في تصميم الصور و اصوات اطلاق الرصاص والامكانيات التي سخرها مطوروا  اللعبة لتكون شبه حقيقية.
رابط التحميل
5- Lone Commando Survivor Shooter
Lone Commando Survivor Shooter
لعبة البطل الذي يقتل الاشرار ويطلق النار عليهم في كل مكان اللعبة عبارة عن بطل هو الناجي الوحيد في هذه اللعبة يجب عليك التركيز على العدو القادم في المراحل كلها ويجب عليك ان تطلق النار على الجنود لكي تجمع النقاط وتحصل على مميزات واضافات واسلحة اخرى اضافية تشتريها،في هذه اللعبة سيكون عليك حماية مدينتك من الاشرار فهم يختبئون في كل مكان في شوارع المدينة ويجب عليك ان تصدهم وتطردهم عنها بسرعه.
رابط التحميل

No comments:

Post a Comment

No spam comments + No links + No bad words.

This blog is managed by Ahmad4MayLod MLS -- All rights reserved to AH4Ma MLS ©