-->

2017-09-28

أفضل 15 تطبيق لنظام الأندرويد + تطبيقات محدثة لدعم الاصدار الاخير

السلام عليكم ورحمة الله وبراكاته ..

اليوم أقدم لكم 15 من افضل تطبيقات الاندرويد والمحدثة لدعم اخر الاصدارات ..

اولا ..

Snap Me Up

Snap Me Up
تطبيق المُنبّه الجديد والذي يقدّم لك فرصة للإستيقاظ من نومك بطريقة مرحة بعض الشيء، حيث يقدّم لك خيار إطفاء التنبيه المزعج عبر إلتقاط سيلفي لك وبالتالي لن يسمح لك بإسكات التنبيه إلا عند إلتقاط صورة سيلفي لك، مع تقديمه لخيار العفوة السريعة، وأنصحك لا تتعب نفسك مرتين عليك من المرّة الأولى إتخاذ اللازم والإستيقاظ من النوم فورًا.


MixRadio

MixRadio
هذا التطبيق كان متاحًا فقط على منصة ويندوز فون، وقد تم طرحه في هذا الشهر على أندرويد و iOS، حيث يسمح  لك هذا التطبيق بإنشاء محطات إذاعية مُخصصة مجّانًا من قاعدة البيانات الخاصة به “35 مليون مسارات”  ويسمح لك أن تصل إلى 6 “skips per” في الساعة.
والمميز في التطبيق أنه ذكي حيث يتعلم ما تريد، لتشغيل وتوفير الموسيقى المحببة لك، وخيارات أخرى أكثر من رائعة أبرزها مشاركة الموسيقى على شبكات التواصل الإجتماعي، والإحتفاظ بمئات الألحان الجديدة واليومية .

Periscope

periscope
بعد فترة قصيرة من إطلاق تطبيق البث المباشر Meerkat على أندرويد قام منافسه المباشر Periscope المدعوم من تويتر بطرح إصدار على نفس النظام ، كإعلان لاستمرار المنافسة القوية بين التطبيقين.
وإذا لم تكن تعلم فائدة هذا التطبيق، فهو يسمح للمستخدمين ببث الفيديو المباشر لمجموعة من المتابعين باستخدام الجوال، و يمكنك تحميله والتمتع بما يقدّمه من خيارات في عملية بث الفيديو المباشر.

QuizUp

QuizUp
QuizUp الحائز على جائزة اللعب المتعددة العالمية. حيث يوفّر لك التطبيق تحدي الأصدقاء والتعرف على أشخاص جدد ويمكنك الانضمام إلى الملايين من اللاعبين حول العالم.

Mistaken photo

Mistaken photo
فكرة هذا التطبيق تبادل الصور مع المستخدمين الآخرين والغرباء بالأحرى، تتبلور فكرته في إلتقاط صورة بحث أنت لن تراها وعند الإلتقاط ستحصل على صورة شخص غريب في المقابل.
أيضًا لا تحتاج إلى حساب لاستخدام هذا التطبيق.بعد تحميل التطبيق على جهازك يمكنك البدء في التقاط الصور وكل صورة تلتقطها سوف تظهر لك اختيار شخص غريب، مع العلم أن التطبيق لا يُخزّن الصور الخاصة بك أو صور الغرباء على هاتفك.
بل يمنح لديك خيار لمشاركتها مع الآخرين عبر أي وسيلة قابل للمشاركة على هاتفك (تويتر، والبريد الإلكتروني، إينستجرام، دروب بوكس ،،، الخ

Pext



هذا التطبيق يجعل من السهل إنشاء وإرسال الميمات ” memes ” المخصصة والخاصة بك في رسائل عبر مجموعة من الخدمات من خلال الشبكة الخاصة بالتطبيق، وذلك بعد كتابة النص ومن ثم كتابة الهاشتاق ” # ” المُعبّر على النص مع إختيار صورة مناسبة.
شاهد الفيديوا لمعرفة التطبيق.

SwiftKey

Swiftkey
حصلت لوحة المفاتيح الشهيرة على تحديث كبير لجلب ثيم افتراضي جديد كليًا باسم Carbon ودعم Dashlane و Swiftkey Hub، ويأتي ثيم Carbon الجديد بتصميم يجمع بين البساطة والماتيريال ديزاين ، وتقول Swiftkey عن الثيم الجديد أنّه يوفر النعومة والسرعة التي يحتاجها المستخدم للاستمتاع بتجربة مميزة على لوحة المفاتيح. ومع توفر الدعم لميزة Dashlane رسميًا فإنّ مستخدمي لوحة مفاتيح Swiftkey سيكون بإمكانهم ملء الحقول سريعًا وبالطبع يجب أن تكون مستخدم لـ Dashlane حتى تستفيد من هذه الميزة.
أمّا بالنسبة لميزة Swiftkey Hub فيمكن الوصول إليها سريعًا عبر القائمة في أعلى يسار لوحة المفاتيح ومنها يُمكن الوصول لخيارات التخصيص ومتجر Swiftkey والإعدادات الأخرى للوحة المفاتيح الشهيرة.

Bundle

Bundle
تطبيق جديد على نظام أندرويد، حيث يسمح لك بتنظيم  وإنشاء مكتبة الصور المشتركة مع من تحب. ولجعل مهمة إدارة وتبادل وتخزين الصور بشكل أسرع وأقل تكلفة وأكثر متعة.

النسخة الأساسية مجانية مع تخزين غير محدود من الملفات منخفضة الدقة، وسيتم قريبًا إضافة خيار يسمح لك تصدير الحزم الموجودة لديك لخدمات التخزين السحابية  بسعر 1 $،  في حين أن إمكانية إجراء النسخ الإحتياطي لكل حزمك عليك دفع 5 $ شهريًا.

Office Lens

Office Lens
تطبيق الماسح الضوئي والخاص بشركة مايكروسوفت والذي بالفعل أبرز تطبيقات أندرويد ومن ناحيته يجلب لك التطبيق مجموعة أدوات أكثر من رائعة يمكنك الإطلاع عليها من  هنا.

Twitch

Twitch
لمُحبي وعشاق الألعاب، فمع Twitch يمكنك مشاهدة بث الألعاب التي تحبها كذلك إمكانية الدردشة مع اللاعبين، ويعرض لك فيديوها أون لاين من أكبر وأضخم ألعاب منصة أندرويد.
التطبيق له شعبية كبيرة حيث وصل لحاجز 5 مليون تحميل من على متجر قوقل بلاي .

Lenka

Lenka
التطبيق متاح للـ iOS ايضا ، لينكا تطبيق التصوير بالأسود والأبيض متوفر على الأندرويد مجّانًا، وهو من المصور العالمي الشهير “Kevin Abosch”، ويوفّر لك التطبيق عدسة كاميرا حيّة ذو ألوان أحادية، ويسمح لك بالتركيز اليدوي أو حتى التلقائي، ولكن للأسف التطبيق لا يدعم الكاميرا الأمامية لإلتقاط صور العصر “السيلفي”، وخيار تحميل الصور يتم عبر أزرار الصوت.

Flickr ” فليكر”



حصل هذا التطبيق الشهير على تحديث جديد على أندرويد يجلب المزيد من المميزات والأدوات المهمة في عالم الفوتوغرافي، ليكون أكثر بساطة وفعالية .
حيث يمكنك الآن مشاركة المحتوى عبر الأجهزة،بحيث تم توفير ميزة الرفع التلقائي لصورك ومقاطعك الفيديو على المساحة  المخصصة لك في الموقع والتي تُقدّر بـ 1 تيرابايت، مع العلم أن هذه الميزة كان يفتقرها التطبيق، وبهذه الميزة ستقوم بالنسخ الإحتياطي لجميع صورك وأِشرطة الفيديو ولن تقلق بعد الآن في حالة فقدان هاتفك أو سرقته، ويمكنك تفعيلها من إعدادات التطبيق عبر خيار “Uploadr”.
 لا تقلق لا يمكن لأحد الإطلاع على صورك إلا أنت، فخصوصيتك لوحدك فقط.
كما وفّر خيار “Camera Roll”، والذي يعتبر أداة قوية في تحرير وتنظيم صورك، والتي تتيح لك أيضًا سهولة تصفح الكتالوج الخاص بك بأكلمه، ويمكنك تحرير صورك مباشرة من التطبيق، دون التأثير على الصورة الأصلية، مع إضافة المزيد من الفلاتر لتعطيك المزيد من الطرق في التعبير عن نفسك.

Sunrise Calendar

Sunrise
تطبيق التقويم الشهير والمملوك حاليًا من قبل مايكروسوفت، يمكنك من الحصول على تذكيرات من خلال التقويم الذي حددته للبرنامج التلفزيوني المفضل لك.

Hyperlapse

microsoft-hyperlapse
هذا التطبيق يمكنك من تصوير مقاطع الفيديو دون إهتزاز.
مع العلم أن التطبيق موجّه لعدد محدد من الهواتف والأجهزة الذكيّة يمكنك الإطلاع عليها من هنا، وبعد فترة من إصدار التطبيق تم تحديثه ليضيف بعض الخيارات الجديدة والدعم لبعض الأجهزة الأخرى يمكنك الإطلاع عليها من هنا، وأخيرًا التطبيق حتى هذه اللحظة مطروح بمرحلته ( بيتا )، يمكنك تحميله بالإنضمام لمجتمع التطبيق.

AdBlock Plus

AdBlock
الأداة الشهيرة AdBlock Plus والتي تستخدم لقتل الإعلانات على متصفحات كروم وفايرفوكس واكسبلورر باتت الان متصفح مستقل .
أبرز ميزة في المتصفح هي عدم وجود الإعلانات نهائياً لكن فريق المطورين يقول بأن المتصفح سيساهم أيضاً في  حفظ الاجهزة من البرمجيات الخبيثة كما ان التطبيق لايستهلك الكثير من الطاقة مقارنة بمتصفحات أخرى .
على كل حال إذا كنت في عجلة من أمرك وترغب في تجربة التطبيق يمكنك الاشتراك في مجتمع AdBlock Plus على قوقل بلس والحصول على النسخة التجريبية.

No comments:

Post a Comment

No spam comments + No links + No bad words.

This blog is managed by Ahmad4MayLod MLS -- All rights reserved to AH4Ma MLS ©