-->

2018-02-19

سلسلة أفضل ألعاب الأندرويد لعام 2018

أفضل ألعاب الأندرويد لعام 2018
تشكل ألعاب أندرويد سوقًا هامًا للغاية، وأصبحت تشكل أرباحًا طائلةً للشركات المصنعة والمطورين، وأخذت جزءًا ليس بقليل من اهتمام محترفي الألعاب، وخصوصًا على الأنظمة المحمولة مثل: PsVita و 3DS، وأصبحت تنافسهم بشدة.
في السطور التالية سنقوم باستعراض أقوى ألعاب أندرويد 2018، متضمنةً أفضل إصدارات العام من حيث السمعة، وعدد مرات التحميل بدون ترتيب محدد.
1- لعبة كراش لاند Crashlands 
  Crashlands- screenshot thumbnail
تعتبر لعبة Crashlands من أفضل الألعاب التي صدرت لنظام الأندرويد على الإطلاق عام 2016، ومازالت مستمرةً على الصدارة حتى بعد مرور عامين على إطلاقها، بفضل الدعم الفني الذي تحصل علية بشكل مستمر من قبل المطورين.
تدور أحداث اللعبة حول سفينة فضاء استكشافية تسقط على كوكب مجهول يحتوي على كائنات فضائية تقوم بمهاجمتك بشكل مستمر، وتكون مهمتك جمع الأدوات حولك لبناء قاعدة تستطيع من خلالها الدفاع عن نفسك، ومهاجمة هذه الكائنات والقضاء عليها.
2- لعبة هارت ستون Heartstone: Heroes of Warcraft   Hearthstone- screenshot thumbnail
صدرت لعبة Heartstone في نهاية عام 2014، ومازالت تحصد الجوائز منذ صدورها، وحتى يومنا هذا يلعبها الملايين حول العالم، وفي عام 2018 تظل هذه اللعبة من أفضل الألعاب بالفعل وهي لعبة بطاقات، وتجد كل بطاقة تحتوي على بطل معين بقوة معينة وتكون مهمتك تجميع أفضل البطاقات التي تحتوي على أبطال ذات قوة مرتفعة لتقوم بمهاجمة خصمك الذى يمتلك أيضًا بطاقات مجهولة بالنسبة لك، ومن يمتلك أفضل بطاقات هو من يفوز بالنهاية.
3- لعبة Minecraft
   Minecraft- screenshot thumbnail
اللعبة الأنجح والأشهر على الإطلاق في تاريخ الألعاب، والتي صدرت تقريبًا على كافة المنصّات سواءً المحمولة أو غير المحمولة، و يلعبها الملايين من الأشخاص حول العالم، وتتمحور اللعبة حول عالم مفتوح وضخم تستطيع أن تحصل على الموارد بداخلة عن طريق الأدوات التي تمتلكها لتبني ما تشاء على حسب الموارد التي تمتلكها، وتمتلك الحرية الكبيرة لتفعل ما تشاء داخل هذا العالم الضخم.
4- لعبة بوكيمون جو Pokemon Go
   Pokémon GO- screenshot thumbnail     Pokémon GO- screenshot thumbnail     Pokémon GO- screenshot thumbnail    
أحدثت Pokemon Go ضجةً كبيرةً عند إطلاقها وانتشرت بشكل كبير؛ وذلك لأنّها أول لعبة تصدر لنظام أندرويد وتكون مدعومةً بشكل كامل لهذا النظام، وأيضًا لأنّها تستخدم الكاميرا لاصطياد البوكيمون، وهو ما جعلنا نمر بفترة في عام 2016 نجد الشباب يمسكون بالهاتف، ويتجولون في أرجاء المنزل والشوارع ووصل الحال إلى حدوث بعض الحوادث بسبب هذه اللعبة.
5- لعبة Riptide GP Renegade
   Riptide GP: Renegade- screenshot thumbnail
تعتبر سلسلة ألعاب Riptide من أفضل ألعاب السباقات التي صدرت على نظام أندرويد واليفون وذلك بفضل الرسوميات القوية والمحرك الذي تم بناء اللعبة علية، وهو يجعلها مرنةً وسلسلةً للغاية على أغلب الهواتف المحمولة.
تدور أحداث اللعبة حول سائق سباقات مائية يفقد رخصة قيادتة بسبب كثرة المخالفات، و يفقد مركزه المتقدم بين المتسابقين ليحاول أن يعود مرةً أخرى للمقدمة، وتتسابق داخل حلبة بالماء مع لاعبين آخرين في العديد من الحلبات، وتتمتع اللعبة بسهولة التحكم والمتعة الكبيرة أثناء اللعب.
6- لعبة Unkilled 

تعتبر لعبة Unkilled الوريث الشرعي للعبة الأشهر Dead Trigger 2، والتي قام بتطويرها نفس الإسْتُوديو وهو MADFINGER، ويتميز المطورون داخله بتقديم ألعاب تتميز برسوميات رائعة، ولا تحتاج إلى هاتف قوي لتشغيلها بشكل جيد.
تدور أحداث اللعبة حول هجوم من الزومبي على المدينة، وأنت تحاول القضاء عليهم بشتى الطرق، وتحتوي اللعبة على 300 مهمة مع وجود زعيم تقوم بمقاتلته في بعض المهمات، وتحتوي على العديد من الأسلحة التي تستطيع الحصول عليها أثناء التقدم في مراحل اللعبة.

شاهد أيضا سلسلة أفضل العاب الأندرويد ج2 ( إضغط هنا )

No comments:

Post a Comment

No spam comments + No links + No bad words.

This blog is managed by Ahmad4MayLod MLS -- All rights reserved to AH4Ma MLS ©